Tuesday 6 March 2018

تصبح قصة نجاح الفوركس


كيف أصبحت ناجحة التاجر بدوام جزئي مقدمة أنا جو شلهوب، مهندس الكمبيوتر، تاجر الفوركس وبني الاستراتيجية. بدأت تداول العملات قبل 3 سنوات. وكانت أول 3 أشهر التداول الفشل الكامل، وأتذكر أنني فقدت كل ما عندي من المال وكنت على وشك الإقلاع عن التدخين، ولكن كنت cann39t، شعرت إذا استقال الآن ربما أنا في عداد المفقودين فرصة وجود عملي الخاص. لذلك توقفت عن التداول وبدأت في الدراسة والدراسة والتحليل والممارسة. ملاحظة: بدأت مراقبة السوق، ما يسبب الحركة، رد فعل، وتجارة وتجارة. تحليل: بدأت العمل مع التحليل الفني والأساسي كيف يمكن لكل تحليل التنبؤ وإعادة توجيه السوق وكيف يمكنني استخدامها على حد سواء لمصلحتي الخاصة. وسأتحدث عن هذه التحليلات في الفقرة التالية. القراءة: اشتريت كتب تداول الفوركس وقراءتها، وكتب شرح استراتيجيات وتكتيكات مختلفة يستخدمها التجار من ذوي الخبرة. ممارسة: أنا خلقت حسابات مجانية وبدأت التداول تقريبا وكل تقنية أنا اختراع حاولت ذلك ورصد أدائها وصحة. بعد سنة واحدة من الدراسات والتحليل وممارسة تقنيات التداول وبعد العديد من الفشل والإحباط وصلت استراتيجيتي الخاصة وأنها تعمل بشكل جيد للغاية وكل شهر بلدي الربح هو إيجابي. التنفيذ وصلت إلى أهدافي وقمت ببناء استراتيجية ناجحة، ولكن هذا 39s لا يكفي لتحقيق الربح يجب أن لا تفوت أي فرصة وسوق الفوركس مليء بالفرص لأنه هو السوق الأكثر نشاطا في العالم، لهذا السبب يجب أن أجلس جميع الوقت ومشاهدة والكشف عن الفرص طوال اليوم من الاثنين إلى الجمعة. كيفية حل هذه المشكلة، أنا can39t الجلوس ومراقبة ساعات السوق وساعات، لدي مسيرتي وعائلتي، لذلك ظننت يجب أن برنامج استراتيجيتي، والسماح لتكنولوجيا المعلومات القيام بعمل شاق بالنسبة لي، ولا أحد هو الانضباط كما لذلك قمت بإنشاء برنامج ذكي الاصطناعي الذي يجمع البيانات من السوق وتنفيذ استراتيجيتي على هذه البيانات والكشف عن الفرص 2424. هذا البرنامج يحلل البيانات الأساسية والتقنية ويولد إشارات الفوركس التي يتم توجيهها تلقائيا إلى منصة وسيط حيث إشارات يتم تنفيذها تلقائيا وإحالتها أيضا إلى أعضاء موقع الويب الخاص بي. كل هذا يتم دون تداخل بلدي، أنا فقط تشغيل البرنامج، فإنه يحلل ويجعل قراراتها (شراء أو بيع أو البقاء جانبا). كيف تنجح في تداول الفوركس خمسة أكثر من مائة التجار النجاح في هذا العمل، ما تميز تلك الخمسة ناجحة من 95 الآخرين هو شيء واحد، هو العمل الشاق. تداول العملات الأجنبية ليس من السهل الأعمال، والذي يقول لك أنه يمكن أن تجعلك غنية في ليلة واحدة هي واحدة من تلك 95. شيء واحد فقط يمكن أن تجعلك تاجر ناجح، العمل الشاق، وليس هناك شيء آخر. Don39t الاعتماد على التجار الآخرين أو المستشارين لمساعدتك، والاعتماد، ويكون الثقة على نفسك. دون 39t تبدأ التداول بسرعة، فإن سوق الفوركس لا تذهب إلى أي مكان، وسوف تبقى إلى الأبد، تعطي لنفسك 6-12 أشهر من الدراسات والتحليل والقراءات والممارسة وبناء الاستراتيجية الخاصة بك قبل البدء في التداول الحقيقي، وسوف يستغرق الكثير من الوقت و والتفاني ولكن في النهاية سوف تصل إلى الهدف الخاص بك. أنا لن تكشف عن استراتيجيتي كاملة ولكن سوف تكشف عن بعض التقنيات التي استخدمها والتي تساعد التجار في صفقاتهم. استراتيجية بلدي يتبع النصائح والتقنيات التالية: 1 مداش الانضباط: وضع معايير للاتجار الخاص بك، ومشاهدة السوق والتجارة فقط عندما يتم استيفاء المعايير، إذا لم يتم الوفاء بها لا تتاجر. برنامجي هو تاجر أكثر انضباطا، فإنه يعتني كل هذا، فإنه يراقب السوق والتجارة فقط إذا تم الوفاء بمعايير فقط، والميزة الثانية من هذا هو القضاء على عامل الخوف، فإنه يدخل التجارة عندما يرى فمن الجيد للدخول والخوف لا شيء. 2 مداش إدارة المال: IT39s المفتاح الرئيسي للتداول الجيد، وأنا الخروج من جميع الصفقات ووقف التداول ليوم محدد إذا فقدت -60 نقطة، من ناحية أخرى أضع وقف الخسارة عن الصفقات بلدي إذا وصلت إلى الربح 25 نقطة، في فإن هذه الحالة الربح لن تحصل تحت 25 نقطة ولها هدف مفتوح، وكل ما علي القيام به هو الخروج والمتعة. 3 مداش لا يوجد صفقات في الوقت الراهن: أهم شيء في التداول هو في وقت ما لا التجارة، وأنا اتخاذ هذا القرار بعد النظر إلى المخططات بلدي، ونرى أنه لا يوجد تقلبات كافية أو أنه لن يتم الافراج عن ما يكفي من التقارير لهذا اليوم وأنه هو أفضل للانتظار حتى السوق هو أكثر تقلبا. أنصح التجار بعدم التداول خلال الأيام الأولى من الشهر، شخصيا أبدأ التداول في أول يوم جمعة من الشهر الذي سيصدر فيه تقرير كوتونفارم بايرولكوت. 4 تحليل مدش: يمكنني استخدام التحليل الأساسي والفني أثناء التداول. الأساسية تحدد اتجاه السوق ويستخدم التحليل الفني بعد تعريف هذا الاتجاه. أنا التجارة الأخبار من خلال تحليل برمجيا البيانات الصادرة لتقرير معين وتوليد إشارات التي يتم تنفيذها على الفور على منصة التداول وإرسالها في وقت واحد لأعضائي. يجب استخدام التحليل الأساسي والتقني معا، إذا تم استخدام أحدهما دون الآخر، سيؤدي ذلك إلى الفشل. 5 مدش المؤشرات الفنية: في سوق الفوركس هناك الكثير من المؤشرات التي تستخدم من قبل العديد من التجار. يمكنني استخدام أدكس، بولينجر باند لتحديد الاتجاهات وتقلب مؤشر القوة النسبية لتحديد أكثر من اشترى أو بيعها والمتوسط ​​المتحرك لتحديد إشارة. وأهم تقنية هي فيبوناشي، أنصح التجار لتنفيذ هذه التقنية واستخدامها لتأكيد الصفقات. وأخيرا، يجب أن أقول إن الفوركس ليس بالأمر السهل، وفي كثير من الأحيان نشعر أن شخصا ما يقوم بتآمر علينا لأخذ أموالنا، ولكن الحقيقة ليست شيئا مستحيلا، والبعض الآخر من التجار الناجحين ليسوا أكثر ذكاء منا، وهم لا عبقرية من كوكب آخر، والحقيقة هي كلما كنت تعمل كلما أصبحت أقرب لتصبح تاجر جيد. لا تنسحب بسرعة لأن هذا العمل يستحق العمل الشاق والتفاني. بقلم جو شلهوب نبذة عن الكاتب: العنوان: لبنان، بيروت قصص النجاح أشعر بالسوء في كل مرة أرى فيها إحدى هذه الوظائف. الشعب الوحيد الذي يبدو أن الرد التجار التجريبي ويعطي الانطباع بأن لا أحد مربحة حقا. أنا مربحة، ولكن كما هو الحال مع معظم التجار مربحة أنا لا يميل إلى مناقشة ذلك بالدولار والسنت. يمكنك جعل بعض الأرباح مجنون ولكن لن يكون سهلا. الحفاظ على العمل في ذلك وسوف تحصل هناك يوما ما. حظا سعيدا إم معكم على هذا المتأنق. الآن أنا تاجر كليفيكوت، ونعم، وسوف تضطر إلى إعادة تحميل الحساب مرة أخرى، ولكن تعلمت من الأخطاء السابقة وسأصل إلى نقطة كوتينسانيكوت الربحية مع الكثير من العمل الشاق. هنا هو الشيء مع التداول التجريبي. في حين تتعلم الأنظمة والمؤشرات وكل ما هو جيد الأشياء، كنت في عداد المفقودين أكبر قطعة من لغز التجارة بأكملها، وهذا هو الجانب العقلي لصنع وفقدان المال. وهذا، في حد ذاته هو أكبر عامل للنجاح في التداول، أو أي كيندو من التكهنات لهذه المسألة، حتى في لعبة البوكر. الناس الذين تجريبي التجارة يذكرني من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت مع موبكوت كوتيبو. حسنا، أداة لطيفة لتعلم قليلا عن اللعبة، ولكن المال ليس له معنى بالنسبة لك. كنت منفصلة تماما و ديساسوسياتد من المال بسبب المال اللعب، وبالتالي كنت حقا أرنت تعلم اللعبة الحقيقية. من السهل أن ندعو إلى رفع 10،000 عندما لعب المال منذ إذا فقدت it..really يويف فقدت شيئا. نفس المسألة تنطبق على التداول. حسنا، لذلك كنت تجريبي تداول وكان قد نجاح البرية مع ذلك .. أو لا. صفقة كبيرة. حتى يمكنك التعامل مع العواطف الحقيقية من المال، وكنت تعلمت الكثير. يمكنك برمجة، رمز، وتحسين جميع الأنظمة والمؤشرات في العالم، ولكن حتى كنت فعلا وضع بعض المال وراء ذلك. حسنا. لا يهم. أنا أضمن مرة واحدة يأتي المال الحقيقي في اللعبة، والخوف الآن والجشع تأتي في اللعب. سوف تكون خائفا من فقدان المال حتى الأرباح أصبحت قطع وايي قصيرة وسوف تكون الجشع في التمسك الخاسرين لأنك فقط قد جعل هذا المال. إذا كنت ترى النظام الخاص بك ويقول كيووه، مهلا أنه يعمل، وأود أن جعلت 2000 على أن ترادكوت، لا معنى له، لأنني أضمن أنك لن يكون قد عقد ذلك منذ فترة طويلة بغض النظر عن ما تقول المؤشرات .. قصة طويلة شورتغتغتغتيتس سهلة للذهاب الهدف اطلاق النار عندما الأهداف لا تبادل لاطلاق النار مرة أخرى في لك. ومنحهم بندقية، وكذلك معرفة من الذي يعمل الآن. بكل بساطة. كل هذا هو مجرد شيء للتفكير. في كلتا الحالتين، لا يهمني ما تفعله، ويعيش أو التجريبي، ولكن مجرد تقديم المشورة ودية هذا كل شيء. مرة واحدة تحصل في اللعبة، ثم فقط سوف تتعلم حقا. إم معك على هذا المتأنق. الآن أنا تاجر كليفيكوت، ونعم، وسوف تضطر إلى إعادة تحميل الحساب مرة أخرى، ولكن تعلمت من الأخطاء السابقة، وسوف تصل إلى نقطة كوتينسانيكوت الربحية مع الكثير من العمل الشاق. هنا هو الشيء مع التداول التجريبي. في حين تتعلم الأنظمة والمؤشرات وكل ما هو جيد الأشياء، كنت في عداد المفقودين أكبر قطعة من لغز التجارة بأكملها، وهذا هو الجانب العقلي لصنع وفقدان المال. وهذا، في حد ذاته هو أكبر عامل للنجاح في التداول، أو أي كيندو من التكهنات لهذه المسألة، حتى في لعبة البوكر. الناس الذين تجريبي التجارة يذكرني من الناس الذين يلعبون لعبة البوكر على الانترنت مع موبكوت كوتيبو. حسنا، أداة لطيفة لتعلم قليلا عن اللعبة، ولكن المال ليس له معنى بالنسبة لك. كنت منفصلة تماما و ديساسوسياتد من المال بسبب المال اللعب، وبالتالي كنت حقا أرنت تعلم اللعبة الحقيقية. من السهل أن ندعو إلى رفع 10،000 عندما لعب المال منذ إذا فقدت it..really يويف فقدت شيئا. نفس المسألة تنطبق على التداول. حسنا، لذلك كنت تجريبي تداول وكان قد نجاح البرية مع ذلك .. أو لا. صفقة كبيرة. حتى يمكنك التعامل مع العواطف الحقيقية من المال، وكنت تعلمت الكثير. يمكنك برمجة، رمز، وتحسين جميع الأنظمة والمؤشرات في العالم، ولكن حتى كنت فعلا وضع بعض المال وراء ذلك. حسنا. لا يهم. أنا أضمن مرة واحدة يأتي المال الحقيقي في اللعبة، والخوف الآن والجشع تأتي في اللعب. سوف تكون خائفا من فقدان المال حتى الأرباح أصبحت قطع وايي قصيرة وسوف تكون الجشع في التمسك الخاسرين لأنك فقط قد جعل هذا المال. إذا كنت ترى النظام الخاص بك ويقول كيووه، مهلا أنه يعمل، وأود أن جعلت 2000 على أن ترادكوت، لا معنى له، لأنني أضمن أنك لن يكون قد عقد ذلك منذ فترة طويلة بغض النظر عن ما تقول المؤشرات .. قصة طويلة شورتغتغتغتيتس سهلة للذهاب الهدف اطلاق النار عندما الأهداف لا تبادل لاطلاق النار مرة أخرى في لك. ومنحهم بندقية، وكذلك معرفة من الذي يعمل الآن. بكل بساطة. كل هذا هو مجرد شيء للتفكير. في كلتا الحالتين، لا يهمني ما تفعله، ويعيش أو التجريبي، ولكن مجرد تقديم المشورة ودية هذا كل شيء. مرة واحدة تحصل في اللعبة، ثم فقط سوف تتعلم حقا. أنا أتفق معك، ولكن وجهة نظري هي أنني لا أريد لإضافة مشاعر التداول المباشر إلى نقص المهارات التجارية. أنا لا أرى أي قيمة في يجري التأكيد خارج وغير متأكد حول المنهجية الخاصة بك. عندما أنا مربحة في التجريبي، ثم سأذهب العيش والتعامل مع الجوانب العاطفية. من السهل على تعلم كيفية نقطة وسحب الزناد إذا كانت الأهداف لا اطلاق النار مرة أخرى في لك. أريد أن يكون ميكانيكا الأعمال أحسب أولا، حتى أنني لا داعي للقلق حول استراتيجيتي عندما أتعامل مع المال الحقيقي. آمل أن لا تجعل كل شيء غير واضح فقط شخصيتي، أنا لا تقفز في الماء في كل مرة، أحصل على قدمي الرطب أولا، ثم بقية، تدريجيا، حتى ايم كل شيء في. كل هذا قال، أنا تدوين الملاحظات ومحاولة لتعلم شيئا حتى من المشاركات التي تعبر عن استراتيجيات عكس تماما من بلدي. من المهم أن تتاجر صغيرة بما فيه الكفاية، في البداية، أن لا يهمك ما إذا كان أي تجارة يفوز أو يضرب وقف الخسارة. من المهم استخدام وقف الخسارة. لا بأس أن نهتم إذا كنت تفعل جيدا في أي أسبوع، أو أي شهر، على الرغم من أن النظم الأكثر ربحية تنطوي على فقدان أشهر (على الرغم من أنني لن تستخدم مرة واحدة أن يمكن أن يكون عاما خاسرا). ولكن يجب أن لا تهتم ما إذا كان أي تجارة، أو أي خمسة الصفقات، بشكل جيد. إذا لزم الأمر أن تجد منصة التي تسمح لك لقراءة مصغرة-- الكثير، أو أقل. الكثير من التجار ينتهي بهم المطاف مع اثنين أو ثلاثة منصات والسماسرة، وذلك باستخدام واحد ل سلخ فروة الرأس، واحدة لمواقع شهرية، وما إلى ذلك سيكون لكل وسيط ينتشر مختلفة. كل منصة نقاط القوة المختلفة من حيث الرسوم البيانية، والتنفيذ، واجهة. ولكن تبدأ صغيرة بما فيه الكفاية أن الخسائر الخاصة بك ليست مزعجة، حتى لو كان هذا يعني انتصارات صغيرة أيضا. رفع حصص تدريجيا، وتتبع كل نظام أو النهج الذي تستخدمه لمعرفة ما هو مربح، ما هو محفوف بالمخاطر، وما إلى ذلك حتى الآن لقد جعلت أقل من عشرة دولارات ساعة التداول على الهواء مباشرة، ولكن أنا أعتبر أنه من النجاح أن لا يكون فقدت قميصي، وكان قد متعة، لتعلم المهارات التي قد تأتي في متناول اليدين. أنا أعتبر جعل أي أموال مكافأة، ألسثو آمل في العام المقبل أو اثنين يصبح مكافأة كبيرة في بعض المعنى العملي. أنا أتفق معك، ولكن وجهة نظري هي أنني لا أريد لإضافة مشاعر التداول المباشر إلى نقص المهارات التجارية. أنا لا أرى أي قيمة في يجري التأكيد خارج وغير متأكد حول المنهجية الخاصة بك. كل هذا قال، إم تدوين الملاحظات ومحاولة تعلم شيء حتى من الوظائف التي تعبر عن استراتيجيات عكس تماما من بلدي. نقطة جيدة. العثور على الطريقة الصحيحة سوف يستغرق وقتا طويلا، وإذا كنت لا تجد النجاح معها، فمن المحتمل أن يكون هناك فكرة جيدة أن يكون مستوى معين من النجاح مع الطريقة الخاصة بك قبل أن تغرقت بعض كاشولا الحقيقي. وكانت وجهة نظري أنه بمجرد أن وجدت هذا النظام، ثم يبدأ التعلم الحقيقي. إم لا يزال ترقيع في المختبر والتعلم لا يزال، وهو الجزء الأكثر أهمية. أعتقد إم الاقتراب. ما وجدت هو أن أفعل أفضل التداول عندما كنت باستخدام الأساليب التي يمكن أن تتصل. وهذا يعني أنها ذات معنى بالنسبة لي وأنها تناسب علم النفس وفلسفتي وتفسير الأسواق. أنا لا تشتري في بعض المكونات واللعب نوع من النظام الذي ليس لدي أي فكرة عن كيفية عمله، أو لماذا يعمل، ولكن كوتوهه لا أضواء لامعة تبدو نيسكوت و كوتلوك فقط في الصليب أوفيرسكوت. أن تكون ناجحة، والطريقة والأدوات التي تتداول معها لتناسب مع علم النفس الخاص بك و style. Forex بلوق كان قراءة جيدة، وشكرا لكم، هل تهتم لتبادل الروابط معي. I8217ve نشرت مؤخرا بعض الاشياء عن الفوركس في بلدي بلوق، هل يمكن أن تهتم لإعطائها نظرة. شكرا هذا الموقع هو مجرد بولشيت scam8230. ما مقال عرجاء. بس، 100 توافق سلام شي أنا لا أعرف كيف أكيفد في وينينغ ثابت ولكن أعرف أن تبدأ فقط النقد الاجنبى الأساسي. بعض الوقت سوتشيس ولكن في يوم من الأيام أرا ليست جيدة للتجارة، في الفوركس بغض النظر عن التقنية التي تستخدمها أو استراتيجيات، وبعض كيف أن بعض ما يحدث هو في نهاية فقدان الكثير بدلا من محاولة أن تنمو الربح في الفوركس buisnes8230just في 6 أشهر، وهذا يعني لا يزال من الصعب جدا الحصول على ثروة حقيقية، أنا لم أر الناس في هذا العالم حصلت غنية جدا في الفوركس، وكان هذا صحيح الاستعداد لبدء حسابي الثاني. الأولى قصفت. عليك أن تكون متقلبة للغاية على التداول وأكبر شيء هو أن نعرف متى لا التجارة. أنا دائما التجارة على المدى القصير 8220less ثم يوم واحد 8221 الآن ودائما التجارة في اتجاه السوق معين لهذا الأسبوع. بهذه الطريقة على الأقل أنا عادة الفرامل حتى. في أسبوع واحد على ممارسة 50K إيف حصلت عليه حتى 60K. ثاتس باستخدام أي توقف ومشاهدته طوال اليوم. لديك أيضا معرفة متى تنتظر ومتى لخفض. في سوق صعبة للغاية ولكن أحصل على الشعور إم الحصول عليه. 10k في الأسبوع هو راتب جيد لي أيضا. آمل أن يبقيه عندما لها الحقيقي. أن يشاهد لاسم في الأخبار. أم لا. سنرى مهههاها. ريتش الرد: 25 سبتمبر 2010 في 01:57 م Tech8230you يقول التداول مع أي توقف. هناك 8217s لا عجب حسابك الأول قصفت. حماية حسابك في جميع التكاليف ليس هناك متعة في عدم القدرة على زيارة المرحاض، المطبخ أو مجرد الاستمتاع بالحياة نتيجة ل هافينغ لمشاهدة الرسوم البيانية الخاص بك كان يراقب توقف بلدي. لقد بدأت وضعهم في حوالي 50 نقطة وقف الخسارة من منصبي الحالي. الشيء الأكبر هو أنني لن تكون قادرة على تمويل حساب 50K. إم الذهاب إلى استخدام هذه الممارسة لبضعة أشهر أولا. والهامش هو ما يحصل لك على حسابات أصغر. أول حسابي أكتالي قصفت لأنني وضعت شراء أوتماتيك في المكان الخطأ وكان النوم عندما اشترى. لم أكن أفهم البرنامج جيدا بما فيه الكفاية وكان حادث كامل. براتيس جعل الكمال تقريبا أقول. كنت في حسابي الأول 250 من بلدي التوازن البداية في غضون شهر واحد. مجرد خطأ واحد قتلني. إم بالتأكيد لا رمي المال بعيدا يمكن أن تفقد إثير على الرغم من. حظا سعيدا للجميع. شخص ما أعرف بدأ التداول ولكن فقدت كل شيء، ثم حاول تدريب على الحسابات التجريبية، وقال انه تدرب للحصول على له الأولية 8220deposit8221 x5 وفعل هذا 3 مرات على التوالي 8230 يبدو من الصعب جدا ويستغرق الكثير من الوقت، لكنه تعلم الكثير ، والآن he8217s مربحة جدا :) الحصول على 500 على الإيداع الأولي هو تماما نجاحا في بلدي 3 سنوات التداول جزء من الوقت، خسر فقط أكثر من 2K السنة الأولى، وأظهرت أرباح 3K في السنة الثانية وحتى عن لعام 2011. لقد انتهى 65k على الخط على أساس يومي. لدي مواقف على المدى الطويل التي عقدتها والحفاظ على إضافة إلى في أودجبي و كادجبي منذ عامي 2009 و 2010. هدفي هو جمع العديد من المناصب في أود، كاد و نزد مقابل الين كما أستطيع أن تحمل في avglt83 وعقد حتى تصل إلى 105. كان i039ve هامش خارج، وعقد بلدي المكسرات، والصلاة والبكاء كل في نفس الوقت ثم يضحك في الهستيريا ككسب 12K المسامير اليوم الفوركس الهيروين لمدمني القمار حظا سعيدا كل إيت 8217s صبر لطيف لديك، سيدي شكرا على الرابط، لم أكن أعتقد أن هناك تداول العملات الأجنبية يجري في بيرويت It8217s من الممكن بالتأكيد أن تكون مربحة في سوق الفوركس فقط أن تكون على علم أنماط وعادات التداول تتغير جدا، جدا التنظيمية، حتى تكون على استعداد للتكيف الخاص بك استراتيجية لهذا. أنا شخصيا استخدام فان (مكتبة لتنفيذ الشبكة العصبية المدربين الخاصة بك للتعرف على أي أنماط تريد التعرف عليه) وتوسيع نطاقه لاستخدامها في شجرة الشبكة العصبية مرنة (ق). أنا تدريب (تلقائيا) واحدة جديدة كاملة كل أسبوعين حتى شبكتي هو ما يصل إلى موعد مع السوق وعادات التداول الجديدة. I8217ve برمجت أيضا إدارة المخاطر الخاصة بي للحد من التعرض بلدي على مستوى التجارة ولكن أيضا على مستوى التوازن. والكثير من الاشياء باردة أخرى. أفعل التجارة مع الأرباح. هذا العام (2012) بدأت حساب جديد من 500 التي وصلت إلى 680000 في نهاية مارس (أقل من 3 أشهر). نظرا ل ماكسيد خارج لوتزيز من 99 منحنى الأسهم لم يعد مكافئ حتى ولكن قد تصويب بها، ولكن لا يزال صعودا. I8217m البرمجة حاليا كل هذا إلى منتج شيبابل وتريد بيعه للجميع. أفعل هذا لمحاربة 1 في المئة من خلال استنزاف البنوك الخاصة بهم (قليلا) مع الكثير والكثير من الناس و 8230 لتصبح أكثر ثراء من جميع اللجان 8230 بالطبع) حظا سعيدا لكم جميعا العثور على استراتيجيتك هناك 8217s أكثر من طريقة واحدة للقيام بذلك الفشل يؤدي إلى النجاحات (اديسون)، فقط don8217t التخلي، استغرق مني 4 سنوات الآن للحصول عليه في هذا المستوى. بما فيه الكفاية في الوقت الراهن، ونأمل أن تجعلك كل الأغنياء العام المقبل ترك الرد

No comments:

Post a Comment